ريال مدريد مهدد بخسارة صفقة من العيار الثقيل

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، إلى اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين مدربه ماسيمليانو أليغري

ريال مدريد مهدد بخسارة صفقة من العيار الثقيل

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، إلى اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين مدربه ماسيمليانو أليغري.

وتوترت العلاقة بين المدافع صاحب الـ29 عامًا، وأليغري، بعد نشوب مشادة بينهما على خط التماس، خلال مواجهة باليرمو الأسبوع الماضي، اعترض فيها بونوتشي على توجيهات المدرب، ما دفع الأخير لاستبعاده من مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، إنه على الرغم من الأهمية الشديدة للصفقة بالنسبة للنادي الملكي، لتغطية فجوة رحيل المدافع البرتغالي بيبي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وتشير التوقعات إلى رحيله للدوري الصيني، إلا أن مساعي ريال مدريد سوف تصطدم بعقبتين.

وأضافت "أولى العقبات تتمثل في سعر اللاعب، فرغم توتر العلاقة بين بونوتشي وأليغري، إلا أن قيمة الصفقة لن تقل بأي حال من الأحوال عن 60 مليون يورو، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية".

وتابعت "بينما تتمثل العقبة الثانية، في خوف رئيس النادي فلورنتينو بيريز، من احتمالية حدوث زلزال فوضى، داخل إدارة النادي، بسبب مخالفة سياسية التعاقدات التي يتبعها النادي في الفترة الأخيرة، والتي تعتمد على دعم الشباب من أبناء النادي".

ولم يبرم ريال مدريد أي تعاقدات خلال الصيف الماضي، واقتصرت مشاركته في الميركاتو، على تفعيل بند الشراء في عقد مهاجمه ألفارو موراتا، واستعادته من يوفنتوس، بالإضافة إلى استعادة لاعبه الشاب ماركو أسينسيو من الإعارة في إسبانيول.

وختمت الصحيفة، بالإشارة إلى مدافع ريال مدريد الشاب، خيسوس فاييخو، المعار إلى آينتراخت فرانكفورت، والذي يقدم مستويات ملفتة مع النادي الألماني، مؤكدة أن أسهمه ترتفع ليكون المدافع المرشح لتعويض بيبي، لأنه الخيار الذي يتفق مع سياسة التعاقدات الأخيرة.

التعليقات