ليفربول وآرسنال يتصارعان على لاعب

يجهز نادي ليفربول الإنجليزي نفسه للدخول في منافسة قوية مع آرسنال، على الفوز بصفقة هجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري

ليفربول وآرسنال يتصارعان على لاعب

اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيتي (أ ف ب)

يجهز نادي ليفربول الإنجليزي نفسه للدخول في منافسة قوية مع آرسنال، على الفوز بصفقة هجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مسؤولي الجانرز يخططون للتعاقد مع ألكسندر لاكازيتي هداف نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إلا أن الأمر يتطلب توفير 60 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ويرغب أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال في ضم لاكازيتي، تحسبًا لرحيل أليكسيس سانشيز الذي رفض كل المحاولات لتمديد عقده مع النادي اللندني الذي ينتهي في صيف 2018، ويفكر في عروض مغرية تلقاها من أندية صينية، إضافة إلى فريقي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

أما على الجهة الأخرى، فإن إدارة ليفربول، تخطط لتخفيض المقابل المادي للتعاقد مع مهاجم أولمبيك ليون، وذلك عن طريق عرض مهاجمه المخضرم ستوريدج للبيع بأعلى سعر ممكن.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن آرسنال كانت لديه محاولة فاشلة لضم لاكازيتي مطلع الموسم الجاري، عندما رفضت إدارة النادي الفرنسي عرضًا قيمته 35 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت أيضًا إلى أن عقد ألكسندر لاكازيتي ينتهي في صيف 2019، ويحظى باهتمام أندية أخرى مثل أتلتيكو مدريد، الذي يخطط لضمه تحسبًا لرحيل هدافه أنطوان غريزمان إلى صفوف مانشستر يونايتد.

التعليقات