نجم برشلونة السابق مرشح لخلافة إنريكي

وفور إعلان إنريكي عدم تجديد عقده، ورحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، في تصريحات عقب الفوز الساحق على سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني، الأربعاء الماضي، كشفت وسائل الإعلام

نجم برشلونة السابق مرشح لخلافة إنريكي

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

شهدت قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل خلفا للويس إنريكي، المدير الفني الحالي، مفاجأة كبيرة.

وفور إعلان إنريكي عدم تجديد عقده، ورحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، في تصريحات عقب الفوز الساحق على سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني، الأربعاء الماضي، كشفت وسائل الإعلام عن عدد كبير من المدربين المرشحين لقيادة البارسا.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أمس، الجمعة، أن آخر الأسماء المنضمة لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة هو لاعب وأسطورة الفريق السابق، تشافي هيرنانديز، الذي يلعب حاليا ضمن صفوف السد القطري.

وتؤكد الصحافة في إسبانيا أن برشلونة لديه خيارين هما الأبرز في الوقت الحالي، وهما الأرجنتيني خورخي سامباولي، الذي يملك عقدًا مع إشبيلية وقيمة كسر عقده تبلغ 1.5 مليون يورو، إضافة إلى إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو الحالي، والذي ينتهي عقده مع الفريق الباسكي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن هيرنانديز لعب في برشلونة في الفترة ما بين 1998 وحتى 2015، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب، أبرزها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان هيرنانديز أبدى، في وقت سابق، رغبته في تدريب برشلونة يوما ما.

التعليقات