ميلان يهزم كييفو فيرونا بثلاثية مقابل هدف

جرت مساء، السبت، مباراة الإياب بين فريقي آيه سي ميلان وكييفو فيرونا على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي

ميلان يهزم كييفو فيرونا بثلاثية مقابل هدف

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، السبت، مباراة الإياب بين فريقي آيه سي ميلان وكييفو فيرونا على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق المضيف باب التسجيل في الدقيقة 24 بواسطة لاعبه كارلوس باكا، ثم في الدقيقة 42 أدرك اللاعب جوناثان دي جوزمان هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح كييفو فيرونا.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 70 أضاف اللاعب كارلوس باكا الهدف الثاني لميلان، بعدها حسم اللاعب جيانلوكا لابادولا المباراة بهدف ثالث لصالح أصحاب الأرض.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح ميلان في الدقيقة 48، حيث كان على تنفيذها اللاعب كارلوس باكا.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده من النقاط إلى 50 نقطة وهو يحتل المركز السادس حاليا، فيما بقي برصيد كييفو فيرونا 35 نقطة وهو يحتل المركز الحادي عشر.

التعليقات