نافاس: سنقاتل على لقب الدوري حتى النهاية

أوضح كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، أنه لا يهتم باسم منافس فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه وزملاءه جاهزون لمواجهة أي خصم

نافاس: سنقاتل على لقب الدوري حتى النهاية

كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس (أ ف ب)

أوضح كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، أنه لا يهتم باسم منافس فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه وزملاءه جاهزون لمواجهة أي خصم.

وقال نافاس لصحيفة "ماركا" الإسبانية "لا أهتم بمن سنواجه في دوري الأبطال، لأنه من أجل الفوز بالبطولة عليك أن تواجه الأفضل".

وكان ريال مدريد قد صعد لدور ربع النهائي من دوري الأبطال، عقب الفوز على منافسه الإيطالي نابولي بنتيجة 6-2، وفقا لمجموع نتيجة مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر.

ورفض نافاس ما يقال عن اختلاف المنافسة في بطولتي الليغا ودوري الأبطال، موضحا "لا يوجد فرق، نحن نلعب من أجل الفوز، ولا نهتم في أي بطولة ننافس".

وأضاف نافاس "ولكن سيكون من المميز بالنسبة لي أن أفوز بلقب الليغا، لأنه اللقب الذي لا أمتلكه حتى الآن، وعلى الرغم من تعقد الأمور في الأسابيع الماضية، سنقاتل من أجل اللقب حتى النهاية".

يذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الموسم الجاري من الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر، مع العلم أن للملكي مباراة مؤجلة.

التعليقات