إنتر ميلان يصعق أتالانتا بسباعية مقابل هدف

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي إنتر ميلان وأتالانتا على ملعب الأول "جوزيبي مياتزا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بسباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة

إنتر ميلان يصعق أتالانتا بسباعية مقابل هدف

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي إنتر ميلان وأتالانتا على ملعب الأول "جوزيبي مياتزا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بسباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بخماسية مقابل هدف للفريق الضيف، حيث سجل اللاعب ماورو إيكاردي ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" في الدقائق 17 و23 و26، تلاه اللاعب إيفير بانيغا بالهدفين الرابع والخامس على التوالي في الدقائق 31 و34، ثم جاء هدف أتالانتا الوحيد في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب ريمو فريلير.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 أحرز اللاعب روبيرتو غاليارديني الهدف السادس، فيما اختتم الأهداف اللاعب إيفير بانيغا بهدف ثالث لصالحه "هاتريك" وسابع لصالح فريقه.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 54 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري، فيما بقي برصيد أتالانتا 52 نقطة وهو يحتل المركز السادس.

التعليقات