ريكيلمي يصدم راموس ويشيد بميسي

تحدث خوان رومان ريكيلمي، أحد أساطير نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لبرنامج "شغف كرة القدم" الذي يبث على قناة الأرجنتين 13، عن الأهداف التي يسجلها سرجيو راموس

ريكيلمي يصدم راموس ويشيد بميسي

النجم الأرجنتيني خوان ريكيلمي (وكالات)

تحدث خوان رومان ريكيلمي، أحد أساطير نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لبرنامج "شغف كرة القدم" الذي يبث على قناة الأرجنتين 13، عن الأهداف التي يسجلها سرجيو راموس قائد ريال مدريد كما تطرق أيضًا للحديث عن ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال ريكيلمي في تصريحاته عن الأهداف التي يسجلها سرجيو راموس "هنا في أميركا الجنوبية الأمور مختلفة، راموس لن يسجل مثل هذه الأهداف، جودين أيضًا لن يسجل برأسه كثيرًا، التسجيل في أميركا الجنوبية مختلف".

وعندما سئل عن دور ميسي في المنتخب الأرجنتيني قال "الأمر واضح، من دون ميسي المنتخب الأرجنتيني سيصبح عاديا، إنه أفضل لاعب في العالم، الأمر ذاته في ريال مدريد عندما يغيب كريستيانو رونالدو".

وعن اعتزاله كرة القدم، حيث سيقيم حفلة وداع بإقامة مباراة في ملعب بومبونيرا الأسطوري في الأرجنتين خلال كانون الأول/ديسمبر المقبل قال "سوف تكون المرة الأخيرة التي سأدخل بها الملعب كلاعب، في الحقيقة لا أريد الوصول لتلك المباراة".

وأعرب عن حزنه لعدم تواجد مارادونا في حفل وداعه لكرة القدم وقال "عندما اعتزل مارادونا لعبت بقميص عليه اسمي، لكنني لا أعتقد أنه سوف يتواجد".

التعليقات