كلوب: مواجهة مانشستر سيتي ستكون الأكثر صعوبة

وصف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، مواجهته مع مانشستر سيتي، الأحد المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، بأنها "المواجهة الأكثر صعوبة"، مؤكدًا تطلعه إلى تجديد معرفته ببيب غوارديولا

كلوب: مواجهة مانشستر سيتي ستكون الأكثر صعوبة

المدرب الألماني يورغن كلوب (وكالات)

وصف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، مواجهته مع مانشستر سيتي، الأحد المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، بأنها "المواجهة الأكثر صعوبة"، مؤكدًا تطلعه إلى تجديد معرفته ببيب غوارديولا.

وقال كلوب، في تصريحات له خلال مؤتمر صحفي، ونقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي أمس الجمعة "هذه المباريات دائمًا هامة جدًا. لا أستطيع أن أتذكر مباراة، لم تكن هامة بالدوري الإنجليزي".

وأضاف "نعرف جميعًا نوعية مانشستر سيتي. لعبوا أمام موناكو بطريقة مثيرة جدًا، لكنهم بشر، لذلك هم خارج البطولة. لكن جودتهم عالية حقًا".

وواصل "عليك أن تكسب كل التحديات الممكنة. إذا خسرت واحدًا ستتعرض للأذى. نحن نؤدي جيدًا بالمباريات الكبيرة. بالنسبة لي، هم أصعب فريق للعب معه".

وأشاد كلوب، بأسلوب غوارديولا، قائلا "صورته في هذا البلد مختلفة. لكني أعرف أسلوب غوارديولا جيدًا. من الصعب أن تدافع أمامه. نحن نعرف ما يجب أن نفعله، لكن لو لم نستطع فأنا لا أعرف".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المرتبة الثالثة بالدوري الإنجليزي بـ56 نقطة، بفارق الأهداف خلف توتنهام، فيما يملك ليفربول في رصيده 55 نقطة (لعب مباراة أكثر)، ويحتل بهم المركز الرابع.

التعليقات