برشلونة يتخطى عقبة فالنسيا

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وفالنسيا على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة

برشلونة يتخطى عقبة فالنسيا

صور من المباراة (وكالات)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وفالنسيا على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث افتتح الفريق الضيف باب التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب إلياكويم مانغالا، ثم في الدقيقة 35 أدرك اللاعب لويس سواريز هدف التعادل لصالح برشلونة، وفي الدقيقة 45 أضاف اللاعب ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 46 اقتنص اللاعب منير الحدادي هدف التعادل لصالح فالنسيا.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 53 عاد اللاعب ليونيل ميسي لإحراز الهدف الثالث لبرشلونة، وفي الدقيقة 89 حسم اللاعب أندريه غوميز المباراة بهدف رابع لصالح الفريق الكاتالوني.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 63 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 30 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر.

التعليقات