غوارديولا يبدي اهتمامه بضم مدافع يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر سيتي يواصل الضغط للحصول على خدمات مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، ليوناردو بونوتشي

غوارديولا يبدي اهتمامه بضم مدافع يوفنتوس

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (وكالات)

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر سيتي يواصل الضغط للحصول على خدمات مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، ليوناردو بونوتشي.

وحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن بونوتشي أخبر أصدقاءه في إيطاليا بأنه يضع نصب عينيه اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة بونوتشي في سوق الانتقالات تقدر حاليا بـ50 مليون جنيه إسترليني، علما بأن المدافع دخل في خلافات مؤخرا مع مدربه في يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري.

ويتقاضى بونوتشي حاليا راتبا أسبوعيا قدره 110 آلاف جنيه إسترليني، ولن يمانع مانشستر سيتي في مضاعفة هذا الراتب من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إليه.

ويبحث غوارديولا عن مدافع خبير يمكنه تكوين شراكة ناجحة في خط الدفاع مع جون ستونز، في ظل الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها قائد الفريق، فينسنت كومباني.

وغوارديولا مهتم أيضا بخدمات لاعبه السابق في بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، لكن إعلان قائد الفريق البافاري فيليب لام اعتزاله بنهاية الموسم يعني تقلص إمكانية التخلي عن اللاعب الشاب الذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز.

التعليقات