تصفيات مونديال 2018: ألمانيا تسحق أذربيجان

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين منتخبي أذربيجان وألمانيا على ملعب 'توفيق باكهراموف'، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائ

تصفيات مونديال 2018: ألمانيا تسحق أذربيجان

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين منتخبي أذربيجان وألمانيا على ملعب 'توفيق باكهراموف'، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الألماني بثلاثية مقابل هدف لمنتخب أذربيجان، حيث افتتح المنتخب الأول باب التسجيل في الدقيقة 19 بواسطة لاعبه أندريه شورله، ثم في الدقيقة 31 أدرك اللاعب ديميتري نازاروف هدف التعادل لصالح أذربيجان، بعدها أضاف اللاعب توماس مولر الهدف الثاني لألمانيا في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 45 أحرز اللاعب ماريو غوميز الهدف الثالث للمنتخب الألماني.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 81 عاد اللاعب أندريه شورله لاختتام أهداف المباراة بهدف رابع لصالح الماكينات الألمانية.

وبهذا الفوز رفع منتخب ألمانيا رصيده من النقاط إلى 15 نقطة وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد منتخب أذربيجان عند 7 نقاط وهو يحتل المركز الرابع.

التعليقات