قطبا ميلانو يتصارعان على ضم نجم مانشستر سيتي

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني أن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه مطلوب من قطبي مدينة ميلانو الإيطالية إنتر وميلان

قطبا ميلانو يتصارعان على ضم نجم مانشستر سيتي

يايا توريه وبيب غوارديولا (وكالات)

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني أن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه مطلوب من قطبي مدينة ميلانو الإيطالية إنتر وميلان.

وينتهي عقد يايا توريه الحالي مع مانشستر سيتي الصيف المقبل، ومن المستبعد أن يقوم مدرب الفريق بيب غوارديولا بتقديم عقد جديد للاعب برشلونة السابق.

وسيكمل توريه عامه الرابع والثلاثين في أيار/مايو المقبل، وقد اقترب من الانتقال إلى إنتر ميلان في العامين الأخيرين، قبل أن يقرر البقاء مع السيتي.

وذكر وكيل أعماله ديميتري سيلوك، أن ما لا يقل عن 5 أندية مهتمة باللاعب العاجي، من بينها أيضا فريقه السابق موناكو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن توريه سيضطر إلى قبول تخفيض في راتبه الحالي مع مانشستر سيتي في حال أراد الانتقال إلى أحد فريقي ميلانو، عملا بأنه يتقاضى حاليا 230 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا دون حساب الحوافز، في وقت لن يستطيع فيه الإنتر وميلان دفع أكثر من نصف هذا المبلغ بعد خصم الضرائب.

وأشارت "ذا صن" أيضا إلى رغبة فالنسيا الإسباني في ضم مدافع السيتي، مانجالا بشكل نهائي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، بعدما أدى اللاعب الفرنسي بشكل جيد مع الفريق على سبيل الإعارة هذا الموسم.

التعليقات