تشيلسي يجهز عرضا ضخما للمفاضلة بين مهاجمين

يجهز نادي تشيلسي الإنجليزي عرضا قيمته 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات أحد المهاجمين اللذين تنوي الإدارة المفاضلة بينهما، الإسباني ألفارو موراتا والبلجيكي روميلو لوكاكو

تشيلسي يجهز عرضا ضخما للمفاضلة بين مهاجمين

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (وكالات)

يجهز نادي تشيلسي الإنجليزي عرضا قيمته 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات أحد المهاجمين اللذين تنوي الإدارة المفاضلة بينهما، الإسباني ألفارو موراتا والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي يريد ضم مهاجم ريال مدريد موراتا من أجل تعزيز هجوم البلوز القريب من العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي مايكل إيمينالو، يفضل التعاقد مع مهاجم الفريق اللندني السابق روميلو لوكاكو من إيفرتون، علما بأنه هو الذي ضمه للنادي المرة الأولى عام 2011.

وربما تلعب خبرة الملاعب الإنجليزية دورا كبيرا في تفضيل لوكاكو الذي أحرز 21 هدفا هذا الموسم مع إيفرتون ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويريد كونتي الحصول على خدمات مهاجم معروف بسبب عدم تأكده من بقاء النجم الإسباني دييغو كوستا الذي كان قريبا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

التعليقات