غوارديولا يخطط لضم 3 لاعبين من توتنهام

يسعى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم الفريق الصيف المقبل بالمزيد من اللاعبين الإنجليز، وخاصة أولئك الذين يلعبون للمنتخب الإنجليزي

غوارديولا يخطط لضم 3 لاعبين من توتنهام

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

يسعى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم الفريق الصيف المقبل بالمزيد من اللاعبين الإنجليز، وخاصة أولئك الذين يلعبون للمنتخب الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ذا صن" نقلا عن "Manchester Evening News" البريطانية إن غوارديولا يريد الحصول على كايل والكر، ديلي ألي وداني روز، لاعبي نادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر سيتي سوف يواجه صعوبة في الحصول على اللاعبين الثلاثة، إلا أن العملية الأسهل قد تكون التعاقد مع كايل والكر.

ولن يستغني توتنهام عن نجومه بسهولة في الصيف المقبل، خاصة وأن الفريق ينافس على الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

ويلعب في مانشستر سيتي لاعبين إنجليزيين بشكل مستمر وهما رحيم سترلينغ وجون ستونز، مع توقعات بأن يصبح فابيان دلف من نجوم الفريق الأول قريبًا.

ويشتهر غوارديولا بالاعتماد على اللاعبين المحليين في الفرق التي دربها سابقًا سواء كان برشلونة الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني.

التعليقات