إنريكي يرفض الاستسلام في الصراع على لقب الدوري

رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، الاستسلام في الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، مع ريال مدريد، هذا الموسم، مؤكدًا أن "الخسارة أمام ملقا، لم تكن عادلة على الإطلاق

إنريكي يرفض الاستسلام في الصراع على لقب الدوري

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، الاستسلام في الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، مع ريال مدريد، هذا الموسم، مؤكدًا أن "الخسارة أمام ملقا، لم تكن عادلة على الإطلاق".

وفشل برشلونة، في استغلال تعثر ريال مدريد بالتعادل مع أتلتيكو مدريد 1-1 اليوم السبت، وخسر أمام ملقا (0-2)، في الجولة الـ31 من الليغا.

وتوقف رصيد برشلونة عند 69 نقطة، تاركًا ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة، أمام سيلتا فيغو، متربعًا على الصدارة بـ72 نقطة.

ووصف إنريكي، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، الخسارة أمام ملقا، بـ"الفرصة الضائعة" مشددًا على أنه "لا يزال هناك الكثير في الدوري".

وأصر إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، على أنه "ليس لديه أي لوم للاعبي فريقه"، مضيفًا "أنا دائمًا أكون مسرورًا بقتال اللاعبين، خاصة في مباراة الأمس".

وتابع "قدمنا مباراة جيدة أمس، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز، لأننا صنعنا الكثير من الفرص، لكن عندما سجَّلوا الهدف الأول، كل شيء أصبح شاقًا".

وتابع "ملقا سجَّل من الفرصة الوحيدة، التي وصل فيها لمرمانا بالشوط الأول. وقعنا في خطأ بالتسلل. أعتقد أن النتيجة غير عادلة".

واختتم "الدوري أصبح أكثر صعوبة، لكن ما زال هناك الكثير به.. مباراة الأمس كانت فرصة وأضعناها".

التعليقات