توريس يقدم نصيحته لغريزمان بشأن مانشستر يونايتد

قدَّم الإسباني فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، نصيحة لزميله بالفريق، الفرنسي أنطوان غريزمان، المرشح للرحيل بقوة عن الروخيبلانكوس، الصيف المقبل

توريس يقدم نصيحته لغريزمان بشأن مانشستر يونايتد

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ف ب)

قدَّم الإسباني فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، نصيحة لزميله بالفريق، الفرنسي أنطوان غريزمان، المرشح للرحيل بقوة عن الروخيبلانكوس، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، أمس الخميس، إن "توريس نصح غريزمان، برفض الانتقال لمانشستر يونايتد، والبقاء في صفوف أتلتيكو مدريد".

وأضاف توريس، مسديًا النصيحة إلى غريزمان "إلى أين أنت ذاهب؟ ليس هناك الكثير من الأماكن في العالم. آمل أن تبقى هنا إلى الأبد".

وتابع النينو "عندما يصبح اللاعبون الشباب من أفضل اللاعبين بالعالم، فإن الجميع يريدهم".

وأكد "يمكنه الذهاب لأي فريق آخر في العالم، لكنه لن يحصل على ما يقدمه له أتلتيكو مدريد في الوقت الراهن. المنافسة المحلية بشكل شرس، والمنافسة في دوري أبطال أوروبا، لا يوجد سبب للرحيل".

وواصل "إنه في الـ26 من عمره، وهو العمر المناسب لتطوير نفسه، والوقت المناسب كي يُقرر إن كان سيكون لاعبًا جيدًا، أو من بين الأفضل".

واختتم "كنا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخاض هو نهائي كأس أمم أوروبا مع فرنسا. إنه يعلم صعوبة أن يصبح بطلًا، لكنه بطل هنا، والعالم بين يديه".

التعليقات