ليفاندوفسكي جاهز لمواجهة ريال مدريد

أكمل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الحصة التدريبية، اليوم الأحد، بشكل كامل، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي، بكدمة في الكتف، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند بالبوندسليغا

ليفاندوفسكي جاهز لمواجهة ريال مدريد

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)

أكمل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الحصة التدريبية، اليوم الأحد، بشكل كامل، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي، بكدمة في الكتف، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند بالبوندسليغا.

وأصبح ليفاندوفسكي، جاهزًا لمواجهة ريال مدريد، بعد غدٍ الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارة الفريق البافاري 2-1 في غيابه.

وقال الدولي البولندي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الأحد "أنا بخير. أنا سعيد جدًا، لأنني تمكنت من أداء التدريبات الجماعية اليوم".

وأضاف المهاجم، البالغ من العمر 28 عامًا "كل شيء على ما يرام".

ويتقاسم ليفاندوفسكي، صدارة قائمة هدافي البوندسليغا، مع بيير أوباميانغ، مهاجم بوروسيا دورتموند بـ26 هدفًا لكل منهما، بينما سجل للبايرن 7 أهداف في دوري الأبطال.

وفي السياق ذاته، قال موقع "سبورت 1" الألماني، إن ماتس هوميلز، مدافع الفريق البافاري، تدرب بدون كرة اليوم، لمدة 25 دقيقة تخللها تدريبات تغيير الاتجاه، ومن المقرر أن يسافر الدولي الألماني مع فريقه إلى مدريد.

وأضاف الموقع "فيما تبدو فرص لحاق جيروم بواتينغ بالمباراة ضعيفة للغاية، وسيكون معرضًا لإصابة خطيرة في الفخذ، إذا ما تحامل على نفسه، وخاض مباراة الإياب".

التعليقات