الحارس تير شتيغن يحقق أفضل أرقامه في الكلاسيكو

​حقق حارس نادي برشلونة، الألماني مارك اندري تير شتيغن، أفضل أرقامه مع النادي الكتالوني في مباراة الكلاسيكي ضد ريال مدريد، إذ تصدى لـ12 تسديدة كانت من الممكن ان تغير مجرى المباراة وتقلب النتيجة لصالح النادي المدريدي.

الحارس تير شتيغن يحقق أفضل أرقامه في الكلاسيكو

تير شتيغن يمرر الكرة تحت ضغط أسونسيو (ا.ف.ب)

حقق حارس نادي برشلونة، الألماني مارك اندري تير شتيغن، أفضل أرقامه مع النادي الكتالوني في مباراة الكلاسيكي ضد ريال مدريد، إذ تصدى لـ12 تسديدة كانت من الممكن ان تغير مجرى المباراة وتقلب النتيجة لصالح النادي المدريدي.

وبحسب إحصاءات المباراة، تصدى تير شتيغن لـ12 كرة، فيما مرر 22 تمريرة صحيحة، أكثر من نجم ريال مدريد، كرستيانو رونالدو، الذي مرر ثمانية تمريرات صحيحة فقط طوال المباراة، كما استطاع تير شتيغن حرمان ريال مدريد من التسجيل في عدد من الفرص.

وأشارت الإحصاءات إلى أن هذا أفضل رقم يحققه الحارس الألماني مع فريق برشلونة الإسباني في مسابقة الدوري "الليغا"، خاصة تلك التسديدات الثلاث التي منع فيها رونالدو بالذات من تسجيل هدف في شباكه، ناهيك عن بقية التسديدات التي تصدى لها.

ويبلغ تير شتيغن من الهمر 24 عامًا فقط، ويلعب كحارس أساسي في نادي برشلونة والحارس الثاني للمنتخب الألماني، ومن المتوقع أن يخلف حارس بايرن ميونخ والمنتخب، مانويل نوير، بعد ان تعرض الأخير لكسر في القدم سيبعده عن الملاعب لفترة غير معروفة. 

التعليقات