مورينيو يفسر سبب التعادل في ديربي مانشستر

فسر جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أسباب التعادل السلبي مع مانشستر سيتي في الديربي الذي جمع الفريقين مساء الخميس بملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز

مورينيو يفسر سبب التعادل في ديربي مانشستر

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

فسر جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أسباب التعادل السلبي مع مانشستر سيتي في الديربي الذي جمع الفريقين مساء الخميس بملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث مورينيو عبر شبكة "سكاي سبورتس" قائلا "كنت أخطط لتشكيل خطورة من الهجمات المرتدة، وكان يجب على اللاعبين إيجاد فرصة لتشكيل خطورة، ففي الشوط الأول، تحكمنا في الكرة نسبيًا، وكنت أشعر ببعض الخطورة من خلال تحركات فريقي".

وأضاف المدرب البرتغالي "مانشستر سيتي بدأ اللقاء بكل قوة، وأجاد في الضغط العالي، لذا لم نستحوذ على الكرة كثيرًا، وقد وعدتكم أنني لن أتحدث عن اللاعبين الغائبين عن صفوف مانشستر يونايتد".

وواصل "لاعبو الوسط في مانشستر يونايتد، افتقدوا القدرة على تشكيل حلقة وصل بين خط الدفاع، والتقدم بالكرة للأمام، وفي النهاية، لعبنا بعشرة لاعبين، وكان لابد من قرارات جريئة".

وأشار جوزيه مورينيو إلى أنه فريقه كافح بقوة في الدقائق الأخيرة عند اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد مروان فيلايني، ونجح في الخروج بنقطة التعادل.

التعليقات