صفعة قوية لبرشلونة قبل موقعة الديربي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي برشلونة الإسباني، غياب قائد الفريق أندريس إنييستا، عن مباراة ديربي كاتالونيا اليوم، السبت، أمام إسبانيول

صفعة قوية لبرشلونة قبل موقعة الديربي

(أ ف ب)

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي برشلونة الإسباني، غياب قائد الفريق أندريس إنييستا، عن مباراة ديربي كاتالونيا اليوم، السبت، أمام إسبانيول.

وقالت الصحيفة إن إنييستا يعاني من حمل زائد، ولم يتدرب بشكل كامل مع الفريق بالأمس، وكانت الشكوك تحوم حول مشاركته أمام إسبانيول، إلى أن تأكد غيابه مساء أمس عن المباراة.

وبعد مشاركته في 12 مباراة على التوالي غاب إنييستا عن تشكيلة برشلونة في مباراة الفريق الأخيرة أمام أوساسونا، لكنه لم يحصل على الراحة الكافية ولن يكون قادرًا على المشاركة أمام إسبانيول في ديربي كاتالونيا اليوم السبت.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن إنريكي أكد أنه سوف يقرر اليوم إذا ما كان إنييستا سوف يشارك أو لا، إلا أن التقارير أكدت أن الطاقم الطبي للفريق أكد أنه لا يوجد أي احتمال لمشاركة اللاعب في المباراة.

ومن المرشح أن يكون البرتغالي أندريه غوميز هو من يشغل مركز أندريس إنييستا أمام إسبانيول، خاصة بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

كما أن دينيس سواريز وأردا توران، ولاعب فريق الشباب كارلوس ألينيا، قد يكونوا بدلاء لأندريس إنييستا أمام إسبانيول.

التعليقات