مدرب تشيلسي يختار أفضل مهاجم بالعالم

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، في خضم الشائعات حول إمكانية رحيل دييغو كوستا عن الفريق في الصيف المقبل، أن اللاعب البرازيلي - الإسباني هو أفضل مهاجم في العالم

مدرب تشيلسي يختار أفضل مهاجم بالعالم

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، في خضم الشائعات حول إمكانية رحيل دييغو كوستا عن الفريق في الصيف المقبل، أن اللاعب البرازيلي - الإسباني هو أفضل مهاجم في العالم.

وكسر كوستا (28 عامًا)، يوم الثلاثاء الماضي، صيامه التهديفي، بثنائية سجلها أمام ساوثهامبتون (4-2)، ليرفع رصيده هذا الموسم لـ19 هدفًا في البريميرليغ.

وانتشرت مؤخرًا شائعات تشير إلى أن البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يصغر كوستا بخمس سنوات، قد ينتقل لتشيلسي من إيفرتون، مقابل نحو 80 مليون جنيه إسترليني.

وعن هذه الشائعات، قال كونتي، في تصريحات نقلتها قناة "بي بي سي" البريطانية، إن "لوكاكو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 هدفًا يعد لاعبًا جيدًا، لكن كوستا هام جدًا بالنسبة لنا، وفي هذه المرحلة من الموسم سيكون حاسمًا".

وأضاف المدرب الإيطالي "إننا نتحدث عن مهاجمين عظيمين، لكن الجميع يعلم أن دييغو بالنسبة لي هو الأفضل في العالم، الموهبة تعد أمرًا هامًا للغاية، لكنني أحب اللاعبين الذين يتمتعون بسمات المحارب على أرض الملعب، وأحب أيضًا هؤلاء الموهوبين الذين يُظهرون أنهم يعملون بجد أثناء المباريات".

التعليقات