سيميوني يشيد بزيدان ويتحدث عن التحكيم

شدد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على صعوبة المباراة أمام ريال مدريد اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

سيميوني يشيد بزيدان ويتحدث عن التحكيم

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

شدد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على صعوبة المباراة أمام ريال مدريد اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" مؤكدًا أن الصعوبة ستكون على الفريقين.

وبدأ سيميوني مؤتمره الصحفي قبل المباراة والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، حديثه عن اللاعب ساؤول نيغويز وقال "أنا أعرفه منذ أن كان طفلًا، يحب اللعب على مستوى عالٍ في خط الوسط، ويمكنه أن يتحسن باستمرار".

وأشاد المدرب الأرجنتيني بخصمه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وقال "إنه يقوم بعمل رائع مع الفريق، لقد أوصل الملكي لمستوى جيد جدًا، سوف يحاولون توجيه الأذى لنا منذ البداية بدافع قوي".

وسئل عن التحكيم في المباراة فقال "ليس من السهل أن تقود مثل هذه المباريات تحكيميًا، نأمل ألا تكون هناك ملاحظات على الأداء التحكيمي اليوم، فهذا أفضل للجميع".

وعن المشكلة التي يعاني منها فريقه في مركز الظهير الأيمن قال "بالنسبة لي أتوقع مباراة معقدة جدًا، لدي تصور واضح عمن سيلعب في مركز الظهير الأيمن اليوم".

واختتم تصريحاته قائلا "سوف نحاول تشكيل فريق يلعب بالطريقة التي يتخيلها مشجعو أتلتيكو مدريد".

التعليقات