تشيلسي رفض مبامي مقابل 17 ألف يورو!

​كشفت الصحافة الإنجليزية أن متصدر الدوري، تشيلسي، رفض التعاقد مع نجم موناكو الشاب، كيلان مبابي، الذي برز نجمه في السنة الأخيرة لا سيما في دوري أبطال أوروبا، لاعتباره الثمن مقابل مبابي باهظًا، وكان المبلغ المطلوب 17 ألف يورو فقط!

تشيلسي رفض مبامي مقابل 17 ألف يورو!

كيلان مبابي (أ.ف.ب)

كشفت الصحافة الإنجليزية أن متصدر الدوري، تشيلسي، رفض التعاقد مع نجم موناكو الشاب، كيلان مبابي، الذي برز نجمه في السنة الأخيرة لا سيما في دوري أبطال أوروبا، لاعتباره الثمن مقابل مبابي باهظًا، وكان المبلغ المطلوب 17 ألف يورو فقط!

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، قضى مبابي فترة تدريبية في نادي تشيلسي عام 2013 وأثار إعجاب الجميع في النادي، لكن الاعتراض جاء على مبلغ 17 ألف يورو، رغم تأكيد المدربين على أن مبابي مشروع نجم واعد ويملك مهارات هجومية مذهلة، لكن رغم الإشادة الواسعة رفضت إدارة النادي دفع المبلغ.

وكان مبابي يبلغ وقتها 14 عاما، وفضل المسؤولون وقتها تصعيد لاعبين من فريق الشباب إلى الفريق الأول على ضم لاعب جديد، ليقرر الشاب الفرنسي العودة إلى بلاده، والالتحاق بمركز فيرناند ساستر الوطني التقني، والذي خرجت منه مجموعة من أفضل نجوم الكرة الفرنسية وعلى رأسهم تييري هنري ونيكولا أنيلكا.

وبعد سنوات معدودة برزت موهبة مبابي لينضم إلى صفوف فريق موناكو، ويقدم أداء مميزًا، ويحجز مكانه في التشكيلة الأساسية بعد موسم واحد مع الفريق الأول، ليحرز في الموسم الجاري 26 هدفًا في 52 مباراة، من بينها 6 في منافسات دور أبطال أوروبا، التي يواجه فيها فريق الإمارة يوفنتوس في نصف النهائي. 

التعليقات