زيدان يتحدث عن المنافسة مع برشلونة على لقب الليغا

وعن مباراة غرناطة في الليغا والتي حسمها الريال برباعية، أمس السبت، قال زيزو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد بدأنا وسجلنا مبكرًا، كان الشوط الأول هائلًا، ما زال أمامنا 3 لقاءات في الدوري

زيدان يتحدث عن المنافسة مع برشلونة على لقب الليغا

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن فريقه يمر بـ"حالة جيدة جدًا" في المرحلة النهائية من الموسم الحالي.

وعن مباراة غرناطة في الليغا والتي حسمها الريال برباعية، أمس السبت، قال زيزو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد بدأنا وسجلنا مبكرًا، كان الشوط الأول هائلًا، ما زال أمامنا 3 لقاءات في الدوري، ومباراة الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد".

وبخصوص إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، قال المدرب "بالأمس كنا نفكر في مباراة غرناطة فقط، الجميع لعب جيدًا وكل اللاعبين في حالة بدنية رائعة في هذه المرحلة من الموسم، كان هناك 9 أشهر من العمل الشاق، يوم الأربعاء علينا أن نقدم مباراة مثالية".

وحول المنافسة مع برشلونة على لقب الليغا، قال زيدان "لا يهمنا ما يفعلونه، أعتقد أن كلًا منا يسعى لكسب كل المباريات المتبقية، الآن نستريح ونستعد لمباراة الأربعاء".

وفيما يتعلق بوجود 3 مهاجمين في الملعب، خلال الفترة الأخيرة من مباراة غرناطة (ألفارو موراتا وكريم بنزيمة وماريانو دياز)، قال زيزو "المباراة كانت منتهية وكنت أريد أن يلعب ماريانو، من المهم بالنسبة لي أن يلعب الجميع".

التعليقات