مدافع فياريال يتحدث عن الخطأ الفادح أمام برشلونة

قال ماريو غاسبار، مدافع فياريال، اليوم الأحد، إن مباراة فريقه أمس، أمام برشلونة على ملعب كامب نو (4-1) كانت "غريبة"، وإنه يعتقد أن تفوق برشلونة في اللحظات الحاسمة

مدافع فياريال يتحدث عن الخطأ الفادح أمام برشلونة

اللاعب الإسباني ماريو غاسبار (أ ف ب)

قال ماريو غاسبار، مدافع فياريال، اليوم الأحد، إن مباراة فريقه أمس، أمام برشلونة على ملعب كامب نو (4-1) كانت "غريبة"، وإنه يعتقد أن تفوق برشلونة في اللحظات الحاسمة، جعل النتيجة بهذا القدر من "عدم التكافؤ".

ويخالج بعض لاعبي فياريال، وتحديدًا ماريو، الشعور بأن "المباراة كانت أكثر تكافئا مما تعكسه النتيجة"، وأن "برشلونة حصل على الكثير بأداء أقل من مرات أخرى".

وأقرَّ بأن أحد النقاط الأساسية، التي ساهمت في ذلك كانت السماح للبارسا بتسجيل 3 أهداف من رباعيته، من خلال هجمات مرتدة، وبالأخص الهدف الثالث الذي أكد أنه كان "الحاسم".

وأشار ماريو إلى ان سماح لاعبي "الغواصات الصفراء" بتسجيل هذا الهدف كان "خطأ فادحًا"، وأكد أنه كان عليهم أن يكونوا أكثر يقظة، ولا يسمحوا للخصوم بالتسجيل بهذه السهولة.

وبخسارته أمس، تجمد رصيد فياريال عند 63 نقطة بالمركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني، المؤهل مباشرة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، والذي فشل أتلتيك بيلباو في انتزاعه منه اليوم، بهزيمته أمام ألافيس.

وحول وضع فياريال، قبل جولتين من نهاية الليغا، قال ماريو، إن فريقه ما زالت أمامه "خيارات واضحة"، مؤكدا أنه يسعى للفوز في المباراتين المتبقيتين أمامه.

وأضاف أن فياريال، ينبغي أن يركز كل جهوده حاليًا على مباراته المقررة، الأحد المقبل، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، والتي أكد على أهميتها الشديدة، ولا سيما أنها ستقام على أرضه، وعلى ضرورة الفوز بها.

التعليقات