ألبا يقترب من الرحيل عن برشلونة

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن الإسباني جوردي ألبا، ظهير برشلونة الأيسر، يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام لمانشستر سيتي، بسبب رفضه لتولي المدرب المساعد للفريق الكاتالوني، خوان كارلوس إنزو

ألبا يقترب من الرحيل عن برشلونة

النجم الإسباني جوردي ألبا (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن الإسباني جوردي ألبا، ظهير برشلونة الأيسر، يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام لمانشستر سيتي، بسبب رفضه لتولي المدرب المساعد للفريق الكاتالوني، خوان كارلوس إنزو، تدريب البلوغرانا خلفًا للمدرب الحالي، لويس إنريكي.

وانضم ألبا لصفوف برشلونة عام 2012 قادمًا من فالنسيا، ليصبح الظهير الأيسر الأساسي، إلا أنّ معدل مشاركاته انخفض بعد تطبيق إنريكي لأسلوب لعب 3-4-3.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن ألبا في مفاوضات متقدمة مع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لينضم لقلعة الاتحاد في الموسم المقبل، في حال أعلنت الإدارة الكاتالونية تعيين إنزو مدربًا للفريق.

وأضافت الصحيفة أن ألبا في خلاف دائم مع إنزو دون سبب واضح، ولذلك يرغب في رحيله مع إنريكي بنهاية الموسم.

في سياق متصل، ذكرت صحف إسبانية أن إنزو تشاجر مع نيمار في تدريبات الفريق، يوم الخميس الماضي، بسبب ما اعتبره "تدني" في مستوى اللاعب البرازيلي في الفترة الأخيرة، كما سبق ودخل إنزو في أزمات مع الفرنسي صامويل أومتيتي، الكرواتي إيفان راكيتيتش والألماني مارك تير شتيغن، لاعبي النادي الكتالوني.

التعليقات