مدرب موناكو: يوفنتوس وضعنا في مأزق كبير

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي، أن يوفنتوس الإيطالي وضع فريقه في مأزق كبير قبل اللقاء المرتقب بينهما غدا الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مدرب موناكو: يوفنتوس وضعنا في مأزق كبير

المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم (أ ف ب)

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي، أن يوفنتوس الإيطالي وضع فريقه في مأزق كبير قبل اللقاء المرتقب بينهما غدا الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس فوزًا ثمينا بهدفين دون رد في لقاء الذهاب على ملعب "لويس الثاني" معقل فريق الإمارة الفرنسية، ليقطع البيانكونيري خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي اليوم، الإثنين، الذي نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي "يوفنتوس وضعنا في مأزق كبير، وألغى نقاط قوتنا، علينا أن نفعل شيئًا أكثر حتى لو لم يكن ذلك سهلًا".

وأضاف "ربما نحن بحاجة لتغيير بعض الأشياء، لأن استخدام نفس العناصر قد لا يغير النتيجة، نحن مقتنعون بأنها مباراة هامة، علينا أن نلعب بنقاط قوتنا 100%، بنيامين ميندي لن يلعب إلا إذا كان في حالة صحية جيدة، لكنه اليوم ليس كذلك".

وتابع "أجنحة يوفنتوس قوية للغاية، ليس فقط جهة داني ألفيس الذي يملك الكثير من الجودة، لكن كل لاعبي يوفنتوس اعتادوا على هذا المستوى العالي".

وواصل "لقد درست تاريخ لاعبي يوفنتوس، الأقل خبرة كالذي يملك الخبرة الأكبر، غدًا يجب علينا أن نملك عقلًا حرًا باردًا، علينا أن نهاجم دون استسلام، والشيء المثالي سيكون تسجيل هدف في الشوط الأول".

وأكمل "هزيمة المباراة الأولى كانت بسبب عدم الفعالية، كان لدينا العديد من الفرص لكننا لم نسجلها، بالتأكيد هناك مسألة النضج".

وواصل "ماذا يمكننا أن نغير؟ بالتأكيد سوف نحاول أن نلعب أكثر، لأننا لو فعلنا نفس الأشياء التي فعلناها ذهابًا لن تكون كافية".

واختتم "ربما يجب علينا تغيير شيء ما لقلب النتيجة، جميعنا نريد الوصول للمباراة النهائية، لكن بغض النظر عن النتيجة أنا فخور بفريقي وإلى المدى الذي وصلنا إليه في هذه البطولة، علينا أن نحاول الإبقاء على حلمنا غدا".

التعليقات