سيميوني يتحدث عن خطته لمواجهة ريال مدريد

أكد دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن التوازن العاطفي من الجانب الكروي هو أفضل سبيل لتقديم مباراة كبيرة في مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد

سيميوني يتحدث عن خطته لمواجهة ريال مدريد

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

أكد دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن التوازن العاطفي من الجانب الكروي هو أفضل سبيل لتقديم مباراة كبيرة في مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، مؤكدا أن فريقه سيبحث في كل لحظة عن بلوغ نهائي التشامبيونزليغ.

وقال سيميوني الذي خسر فريقه بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب "أنا أعتقد أنه يجب الدفاع جيدا غدا لكي نكون داخل اللقاء لفترة طويلة، وكلما دافعنا جيدا وظللنا داخل المباراة، فذلك سيمنحنا خيارات لكي نمضي دقيقة بدقيقة، ثانية بثانية بحثا عما نريده، وهو عبور الدور الإقصائي".

وأكد في مؤتمر صحفي بملعب فيسنتي كالديرون مع قائد الفريق غابي فرنانديز عشية المواجهة على ثقته في فريقه وفي لاعبيه وعلى الحاجة لتحقيق انتفاضة.

وتابع "من الواضح أن طموحنا هو بدء هذه المباراة بقوة، كباقي الفرق التي تلعب على أرضها، العواطف لو متوزانة من الجانب الكروي، فهي السبيل الأفضل لتقديم مباراة كبيرة، من الواضح أن العواطف يجب أن تكون موجودة".

وبسؤاله عما إذا كان ينوي التغيير في تشكيل فريقه بالمباراة، قال "نحن نرى تعافي خوانفران، والتعافي الجيد لخمينيز، وتحسن جاميرو، الذي يعاني من مشكلات أيضا، وكاراسكو أصبح ظهره جيدا أيضا، بعد عدة أشهر أصبح الفريق مكتملا، وهذا أمر إيجابي لكي يحاول المدرب اختيار الأفضل للمباراة".

وتابع "نحن نثق في قدراتنا وأثق كثيرا في اللاعبين، أعرف معظمهم منذ خمس سنوات ونصف وليس لدي شك بأنها ستكون مباراة جيدة غدا".

وأبرز إنجاز أتلتيكو بالوصول لنصف نهائي البطولة مشيرا إلى أن فريق ريال مدريد قد يكون أفضل فريق في العالم مع برشلونة وبايرن ميونخ.

وأكمل "نحن ننافس في مكان نحن فخورون بالتواجد فيه، نحن الوحيدون في نصف النهائي من غير أبطال الدوريات المحلية".

وأضاف "هناك موناكو الذي ينافس على لقب الدوري الفرنسي ويوفنتوس الذي يقترب من التتويج بالدوري وريال مدريد، الأوفر حظا للفوز بالليغا، ونحن الذين نحاول دائما أن نحقق أشياء صعبة للغاية".

التعليقات