هل يفي ليستر بوعده لمحرز؟

​بعد أن لعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي موسمًا خياليًا العام الماضي، لم يتمكن النادي من مواصلة التألق هذا العام، وبات من المرجح أن لا يتأهل للدوري الأوروبي، ما يجعل نجومه يفكرون بالمغادرة، وعلى رأسهم رياض محرز.

هل يفي ليستر بوعده لمحرز؟

رياض محرز (رويترز)

بعد أن لعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي موسمًا خياليًا العام الماضي، لم يتمكن النادي من مواصلة التألق هذا العام، وبات من المرجح أن لا يتأهل للدوري الأوروبي، ما يجعل نجومه يفكرون بالمغادرة، وعلى رأسهم رياض محرز.

وتلقى النجم الجزائري وعدًا من إدارة الفريق عند تمديد عقده العام الماضي، أمام المدرب السابق كلاوديو رانييري، بالموافقة على مغادرته نهاية الموسم في نهاية الموسم الحالي، ما يثير التساؤلات حول وفاء النادي بوعده لمحرز.

  وتعددت الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الجزائري، فتدخل نادي برشلونة الإسباني، وكذلك ليفربول الإنجليزي، وأبدى أرسنال اهتمامه بضم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي إلى صفوفه.

وأبدت إدارة أولمبيك مارسيليا بدورها اهتمامها بإعادة محرز إلى بوابة الكرة الفرنسية، غير أن اللاعب الجزائري لا يطمح لقبول عرض أولمبيك مارسيليا، وفق ما أكدته صحيفة 'تيليغراف' البريطانية.

وأشار نفس المصدر إلى أن نجم الكرة الجزائرية يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل وجود بعض الأندية الراغبة في التعاقد معه على غرار نادي توتنهام وكذلك آرسنال، وحتى تشلسي متصدر الدوري حاليًا.

يذكر أن رياض محرز كان على وشك مغادرة ليستر سيتي في الميركاتو الصيفي، غير أن إدارة النادي والتي كانت تطمح للظهور بوجه مشرف في منافسات دوري أبطال أوروبا، رفضت السماح لمحرز بالرحيل ومددت عقده إلى عام 2020. 

التعليقات