سانشيز يحقق رقما تاريخيا مع آرسنال

واصل أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، تألقه في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مباراة ستوك سيتي مساء أمس السبت، بملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز

سانشيز يحقق رقما تاريخيا مع آرسنال

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (أ ف ب)

واصل أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، تألقه في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مباراة ستوك سيتي مساء أمس السبت، بملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سانشيز الهدف الثالث لآرسنال، ليسجل هدفه رقم 21 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورقم 50 له بقميص آرسنال، ليصبح اللاعب الثامن الذي يصل لهذا الإنجاز مع النادي اللندني.

وأشارت شبكة "سكواكا" إلى أن سانشيز، وصل لهذا الرقم في 101 مباراة، ليعادل كل من الأسطورة الفرنسي تييري هنري، الذي سجل 50 هدفًا في 83 مباراة، يليه الأسطورة الآخر إيان رايت، بتسجيل العدد ذاته في 87 مباراة.

ولفتت شبكة "أوبتا" إلى أن المهاجم التشيلي، اقترب من تحطيم رقم آخر عمره 17 عامًا، حيث سجل أليكسيس سانشيز 15 هدفًا لأرسنال في ملاعب منافسيه بالدوري هذا الموسم، ليصبح على بعد هدف واحد فقط من كيفن فيليبس، الذي سجل 16 هدفًا بعيدًا عن معقل أرسنال في موسم 1999 ـ 2000.

التعليقات