ميسي يسعى لتحقيق مهمة خاصة أمام لاس بالماس

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ملعب نادي لاس بالماس "جران كناريا"، هو الملعب الوحيد في الدوري الإسباني هذا الموسم، الذي لم يسجل فيه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، أي هدف من قبل، وذلك قبل لقاء الفريقين

ميسي يسعى لتحقيق مهمة خاصة أمام لاس بالماس

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ملعب نادي لاس بالماس "جران كناريا"، هو الملعب الوحيد في الدوري الإسباني هذا الموسم، الذي لم يسجل فيه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، أي هدف من قبل، وذلك قبل لقاء الفريقين اليوم، الأحد، على هذا الملعب في الجولة 37 من الليغا.

ويعتبر سانتياغو برنابيو (ريال مدريد) وريازور (ديبورتيفو لاكورونيا)، أكثر ملعبين سجل فيهما ليونيل ميسي أهدافًا في الدوري الإسباني (10 أهداف في كل ملعب)، وذلك خلال 12 مباراة أمام ريال مدريد، و7 أمام لاكورونيا، بينما سجل في الكامب نو، ملعب برشلونة، 198 هدفًا في الليغا.

وسجل ميسي في ملاعب أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية ورايو فاليكانو (8 أهداف في كل ملعب)، و7 أهداف في ملاعب راسينغ سانتاندير وأوساسونا وريال سرقسطة.

ولم يستطع النجم الأرجنتيني أن يسجل في ملاعب 5 أندية في تاريخ مشاركاته في الليغا، وهي: نومانسيا وخيريز وألباسيتي وقاديش وريال مورسيا، ولعب ميسي أمامهم مباراة واحدة فقط في ملاعبهم، إذ ظهر كل فريق منهم مرة واحدة في دوري الأضواء، أثناء فترة تواجده في برشلونة منذ عام 2005.

من ناحية أخرى، فإن ميسي قد يسجل اليوم هدفه رقم 150 في الليغا خارج الكامب نو، ويمتلك ميسي 347 هدفًا في الليغا كأفضل هداف في تاريخ المسابقة.

التعليقات