غوارديولا يتلقى صفعة جديدة!

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر سيتي، فقد فرصته في احتلال المركز الثاني، الذي ضمنه توتنهام هوتسبير بالفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا يتلقى صفعة جديدة!

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

تلقّى بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صفعة جديدة في موسمه الأول بالبريميير ليغ.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر سيتي، فقد فرصته في احتلال المركز الثاني، الذي ضمنه توتنهام هوتسبير بالفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي، هذا الموسم الجدول برصيد 87 نقطة، خلفه توتنهام 80 نقطة، ثم ليفربول 73 نقطة، ومانشستر سيتي 72 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

ولفتت إلى أن غوارديولا بذلك يسقط لأول مرة من دائرة أول فريقين بجدول الدوريات التي عمل بها على مدار 8 مواسم، حيث حصد لقب الدوري الإسباني مع برشلونة 3 مرات متتالية، قبل أن يحل وصيفًا لريال مدريد موسم 2011/2012.

وفي ألمانيا، احتكر بيب غوارديولا لقب البوندسليغا 3 مواسم متتالية خلال قيادته العملاق بايرن ميونخ، إلا أنه ابتعد هذا الموسم مع مانشستر سيتي عن صراع الصدارة قبل عدة جولات من نهاية المشوار.

كما فشل غوارديولا في التتويج بأي لقب في الكرة الإنجليزية طوال الموسم الجاري، حيث خسر أيضًا كأس الاتحاد، وكأس رابطة المحترفين، كما ودّع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام موناكو الفرنسي.

التعليقات