إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع مدرب موناكو

نصب نادي إنتر ميلان الإيطالي، شباكه حول البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي، تمهيدًا للتعاقد معه عقب نهاية الموسم الجاري

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع مدرب موناكو

المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم (أ ف ب)

نصب نادي إنتر ميلان الإيطالي، شباكه حول البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي، تمهيدًا للتعاقد معه عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة إنتر ميلان، سلمت عرضًا مغريًا لخورخي مينديز وكيل أعمال جارديم، يتضمن حصوله على راتبًا سنويًا قيمته 5 مليون يورو، خالصة الضرائب.

وأضافت أن هذا العرض المغري، سيضع مسؤولو موناكو أمام موقف صعب للغاية، لإقناع المدرب البرتغالي بالاستمرار مع الفريق، الذي بات على أعتاب التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، للمرة الثامنة في تاريخه.

ولفتت إلى أن ليوناردو جارديم، انضم إلى موناكو في صيف 2014 قادمًا من سبورتينغ لشبونة، ويرتبط بعقد مع نادي الإمارة ينتهي في صيف 2019.

وستكون إدارة موناكو أمام تحدٍ كبير، للاحتفاظ بقائد ثورة الفريق هذا الموسم، والذي قاده للتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، وتقديم وجوه مميزة مثل توماس ليمار، برناردو سيلفا، تيمو باكايوكو، وكيليان مبابي، وأعاد رادميل فالكاو مجددًا للحياة.

التعليقات