غوارديولا يعترف بالفشل مع مانشستر سيتي

اعترف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بفشله مع فريقه الحالي، بعد أن خرج خالي الوفاض هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخه التدريبي

غوارديولا يعترف بالفشل مع مانشستر سيتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

اعترف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بفشله مع فريقه الحالي، بعد أن خرج خالي الوفاض هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخه التدريبي.

وأكد الإسباني أن مستقبله مع مان سيتي في خطر إذا فشل في تحقيق النجاح بالموسم المقبل، مؤكدًا أنه لو كان ذلك الأمر حدث مع برشلونة أو بايرن ميونخ كان سيتعرض للإقالة.

وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "في وضعي الحالي سوف أُقال بالتأكيد، من الأندية السابقة التي عملت فيها بعد هذا الموسم".

وأضاف "نعم، لأنني يجب أن أفوز، عندما وصلت لبرشلونة كان هناك الكثير من الضغط ولو لم أحصل على النتائج الجيدة في أول 6 أشهر كنت سأخرج، لم يكن لدي شيء أدافع به عن نفسي، وفي بايرن ميونخ كذلك، هناك لا يعطوك فرصة ثانية، لقد حصلت على فرصة ثانية هنا ونأمل تحقيق النجاح الموسم المقبل".

وتابع "لو لم تسر الأمور بشكل جيد الموسم المقبل، سوف يكون لدي عام واحد في عقدي، ومع عدم النجاح بالتأكيد سوف يتم تغيير المدرب، سيكون هناك ضغط علي الموسم المقبل ولقد قلت من قبل أتيت هنا بسبب ما حققته في السابق".

وأكمل "بعض المدربين يكون عليهم الفوز أو الرحيل هذا يتم الاتفاق عليه منذ البداية، هنا جئت من أجل الفوز ولكنه لم يحدث، لم يكن ممكنًا".

وأوضح "سوف نحاول أنا واللاعبون والإدارة أن نفوز بالألقاب في الموسم المقبل، بعد ذلك سيتم تقييم النتائج وإن لم تكن جيدة سيتم تغيير المدرب".

وواصل "أنا لست هنا بسبب أنني بيب غوارديولا أو ما فعلته في السابق، أنا لست هنا لكي أقول، ماذا سيحدث لي إن لم أفز بالبطولات الموسم المقبل".

وأردف قائلا "كل يوم نتحدث أنا والرئيس، عما فعلناه في المباراة الأخيرة، وما الذي يمكننا فعله لتطوير الفريق كل المحادثات تكون في هذا الشأن".

واستكمل "في كرة القدم كل شيء يعتمد على نوعية اللاعبين، المدربون لا يلعبون، لدينا جودة في اللاعبين وأعتقد أنها كافية لنجعل كل شيء أفضل".

واختتم "نادم لأننا لم نستطع المنافسة على الدوري حتى النهاية، أعتقد أننا قبل شهرين كان يمكننا أن نواصل المنافسة حتى النهاية".

التعليقات