برشلونة يعول على 4 لاعبين لخطف لقب الليغا

يحمل ريال مدريد آمال الفوز بالدوري الإسباني بعد غياب دام 4 سنوات حينما يحل ضيفًا اليوم، الأحد، على نادي سيلتا فيغو في ملعب "بالايدوس" ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 21 بالليغا

برشلونة يعول على 4 لاعبين لخطف لقب الليغا

(أ ف ب)

يحمل ريال مدريد آمال الفوز بالدوري الإسباني بعد غياب دام 4 سنوات حينما يحل ضيفًا اليوم، الأحد، على نادي سيلتا فيغو في ملعب "بالايدوس" ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 21 بالليغا.

وبات ريال مدريد، في حاجة لـ4 نقاط من مباراتين أمام سيلتا فيغو وملقا، ليتوج بلقب الدوري الإسباني، لذلك يسعى لتحقيق الفوز اليوم على سيلتا فيغو ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة، الذي يتصدر حاليا بفارق الأهداف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يعتمد على فريقي سيلتا فيغو وملفا لتقرير مصيره، في ظل تواجد 4 لاعبين بالناديين تخرجوا في أكاديمية الفريق الكاتالوني "لاماسيا" قد يساعدون البلوغرانا على حصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت الصحيفة أن سيلتا فيغو يمتلك ثلاثي الدفاع أندرو فونتاس وكارليس بلاناس وسيرجي غوميز، كما يقود هجوم ملقا هداف الفريق الحالي، ساندرو راميريز، الذي انضم للفريق قادما من البلوغرانا أيضًا.

ولعب فيغو دورًا بارزًا في خروج ريال مدريد من المنافسة على لقب الليغا موسم 2014/2013 بعد الفوز بهدفين نظيفين على ملعب "بالايدوس" في الجولة الـ37 ليبقى الصراع بين البارسا وأتلتيكو مدريد، قبل أن يحسمه الأخير لصالحه.

التعليقات