كونتي وغوارديولا يتنافسان على ضم لورينتي

يتنافس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، والإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الظفر بخدمات الإسباني فرناندو لورينتي، مهاجم سوانزي سيتي، بحسب تقارير صحفية بريطانية

كونتي وغوارديولا يتنافسان على ضم لورينتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

يتنافس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، والإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الظفر بخدمات الإسباني فرناندو لورينتي، مهاجم سوانزي سيتي، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

وسجل لورينتي (32 عامًا) 14 هدفًا في 27 مباراة لعبها برفقة سوانزي سيتي هذا الموسم، حيث لعب دورًا بارزًا في بقاء الفريق بالبريميرليغ.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أنّ كونتي حاول التعاقد مع المهاجم في كانون الثاني/يناير الماضي، إلا أن الفريق الويلزي رفض التخلي عنه خوفًا من الهبوط لـ"الشامبيونشيب"، ولذلك سيعيد كونتي المحاولة في ظل منافسة من السيتي.

وأضافت الصحيفة أنّ غوارديولا يرى أن لورينتي مناسب لفلسفته، في حين يستغل كونتي علاقته باللاعب، الذي وقّع معه من قبل لصالح يوفنتوس الإيطالي في كانون الثاني/يناير 2013، قادمًا من أتلتيك بيلباو الإسباني.

وبحسب الصحافة الإنجليزية، فإن دييغو كوستا، مهاجم البلوز، قريب من الرحيل عن الفريق إلى الدوري الصيني، بعدما حصد لقب البريميرليغ هذا الموسم، ووصل مع فريقه لنهائي كأس الاتحاد.

التعليقات