أغويرو يجتمع بغوارديولا لبحث مستقبله

كشفت تقارير صحفية بريطانية أمس، الجمعة، أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيجتمع بمدربه بيب غوارديولا لبحث مستقبله مع الفريق

أغويرو يجتمع بغوارديولا لبحث مستقبله

غوارديولا وأغويرو (وكالات)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أمس، الجمعة، أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيجتمع بمدربه بيب غوارديولا لبحث مستقبله مع الفريق.

ويشعر اللاعب الأرجنتيني بالقلق، خوفًا من إمكانية عدم مشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك في حال بقي لاعبًا احتياطًا لجابرييل خيسوس الموسم القادم في السيتنزنز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تيليغراف" البريطانية، أن أغويرو يريد الاجتماع بمدربه بيب غوارديولا، الأسبوع المقبل لمعرفة دوره في الفريق الموسم المقبل.

وكان أغويرو قد فقد مكانه في مانشستر سيتي، منذ أن وصل إليه اللاعب البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس، في كانون الثاني/يناير الماضي، ولولا الإصابة التي تعرض لها البرازيلي لجلس أغويرو على مقاعد الاحتياط بقية الموسم.

كما بدأ أغويرو، يخشى من فقدان مكانه في تشكيلة الأرجنتين، والتي بالفعل فقدها مؤخرًا لصالح ميسي وديبالا وهيغوين.

ويبدو أن مستقبل اللاعب الأرجنتيني لن يكون في ملعب الإتحاد، خاصة أن غوارديولا لديه ثقة كاملة بجابرييل خيسوس، إضافة للأنباء التي تتحدث عن التفاوض مع أليكسيس سانشيز من آرسنال.

التعليقات