توريس يؤكد رغبته في الاستمرار مع أتلتيكو

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 حزيران/يونيو المقبل، اليوم الثلاثاء، أنه تحدث مع مدرب الفريق دييغو سيميوني، وأنه يعرف فيما يفكر، رغم إقراره بأن قرار محكمة التحكيم الرياضي بخصوص

توريس يؤكد رغبته في الاستمرار مع أتلتيكو

توريس وسيميوني (أ ف ب)

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 حزيران/يونيو المقبل، اليوم الثلاثاء، أنه تحدث مع مدرب الفريق دييغو سيميوني، وأنه يعرف فيما يفكر، رغم إقراره بأن قرار محكمة التحكيم الرياضي بخصوص منع الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، لوس كولتشونيروس من إبرام تعاقدات، سيكون مهما.

وصرح توريس اليوم خلال فعالية دعائية للنادي مع إحدى الشركات "تحدثت مع سيميوني مثلما اعتدت خلال الموسم، وأعرف في ماذا يفكر، بالنسبة لي من المهم معرفة الأمر وتحدثنا في كل شيء، قرار محكمة التحكيم الرياضية لابد أن يتم الكشف عنه قبل نهاية الشهر، وعلى النادي البت في أي طريق سيختار بناء على الحكم المنتظر سواء جاء في صالحهم أو على النقيض من هذا".

وأوضح توريس "لا يزال هناك بعض الأيام ولكن الأمر لن يتغير، سيتم اختيار الأفضل للجميع ونعم الأفضل لي هو الاستمرار".

وأشار اللاعب إلى أن نيته تكمن في الاستمرار داخل صفوف الأتلتي، رغم أنه قد يكافح من أجل اللعب أساسيا.

وكرر توريس رغبته في الاستمرار مع الأتلتي الموسم المقبل، الأول في الملعب الجديد للفريق "واندا ميتروبوليتانا".

وعن سؤاله حول عروض الفرق الإنجليزية لشراء زميله بالفريق أنطوان غريزمان، قال توريس "ينبغي على الأتلتي محاولة أن يجذب اللاعبين للبقاء عبر نقل أنه أفضل مكان لهم للبقاء، ومن هنا سيكون قرار الرحيل أمر شخصيا للغاية".

يشار إلى أن توريس (33 عاما) كرر رغبته في الاستمرار بالنادي بعد الفوز على أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الأخيرة من الليغا.

يذكر أن تمديد التعاقد لن يتم إلا بعد إصدار قرار المحكمة، والذي ينتظر صدوره قبل نهاية الشهر الجاري.

التعليقات