صحيفة إيطالية تسخر من كريستيانو رونالدو!

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية على صدر صفحتها الأولى اليوم الجمعة، رونالدو أصبح لقبه "سي آر 8"، حيث أشارت إلى أن اللاعب يستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس

صحيفة إيطالية تسخر من كريستيانو رونالدو!

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

نال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، لقبًا جديدًا، بسبب اتهامه مؤخرًا بعدم سداد الضرائب خلال السنوات الماضية.

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية على صدر صفحتها الأولى اليوم الجمعة، رونالدو أصبح لقبه "سي آر 8"، حيث أشارت إلى أن اللاعب يستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، بإجراء سلسلة من التحقيقات مع الجهات الحكومية في إسبانيا.

ونسبت الصحيفة الإيطالية هذا اللقب، لنجم ريال مدريد، في إشارة إلى اتهامه بالتهرب من سداد 8 ملايين يورو، لمصلحة الضرائب في إسبانيا، والتي نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام الأخيرة.

ويستعد كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم ريال مدريد في اللقاء المرتقب أمام اليوفي المقرر له يوم 3 حزيران/يونيو المقبل، بمدينة كارديف الويلزية.

كما احتفل رونالدو مطلع الأسبوع الجاري بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين.

التعليقات