راموس يعرب عن أمله بالفوز بدوري أبطال أوروبا

أعرب قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، اليوم، عن أمله في الفوز بنهائي دوري الأبطال السبت المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي، دون أن يمر الفريق بـ"شك وتوتر" النهائيين السابقين أمام أتلتيكو مدريد في 2014 و2016

راموس يعرب عن أمله بالفوز بدوري أبطال أوروبا

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

أعرب قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، اليوم، عن أمله في الفوز بنهائي دوري الأبطال السبت المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي، دون أن يمر الفريق بـ"شك وتوتر" النهائيين السابقين أمام أتلتيكو مدريد في 2014 و2016.

وفاز الريال في 2014 بأربعة أهداف لواحد، لكنه ظل متأخرًا في النتيجة حتى الدقيقة 93، حينما سجل راموس هدف التعادل برأسه، لتمتد المباراة لوقت إضافي انتصر فيه النادي الملكي، أما في 2016 ففاز بركلات الترجيح.

وقال راموس، في تصريحات اليوم المفتوح لوسائل الإعلام بالنادي "أتمنى ألا نصل لنفس مستويات القلق والتوتر. عشنا لحظات فريدة في النهائيين الأخيرين. أتمنى أن نلعب المباراة كما خططنا، ونهدي الكأس لكل المدريديين".

وتابع اللاعب "حققنا الليغا هذا العام عقب خمس سنوات من الغياب. يجب أن نزين هذا الإنجاز بالفوز بدوري الأبطال".

وصرح راموس "نمر بلحظة جيدة بدنيًا وذهنيًا ونواجه النهائي برغبة في الفوز. هذا ثالث نهائي لنا في آخر 4 سنوات. هذا أمر يجب تقديره أيًا كان ما سيحدث يوم السبت. أتمنى أن نحقق المطلوب، ونصبح الفريق الوحيد في التاريخ الذي يفوز بهذه الكأس بنسختها الجديدة لمرتين متتاليتين".

التعليقات