بعد روما... احتمال انضمام توتي للدوري الأميركي

​ذكرت تقارير صحافية أن النجم الإيطالي، فرانشيسكو توتي، قد يغادر إيطاليا إلى الولايات المتحدة للعب بالدوري الأميركي الممتاز، بعد أن ودع نادي روما قبل أيام، حيث قضى 25 عامًا.

بعد روما... احتمال انضمام توتي للدوري الأميركي

توتي يحظى بوداع أسطوري (أ.ف.ب)

ذكرت تقارير صحافية أن النجم الإيطالي، فرانشيسكو توتي، قد يغادر إيطاليا إلى الولايات المتحدة للعب بالدوري الأميركي الممتاز، بعد أن ودع نادي روما قبل أيام، حيث قضى 25 عامًا.

ويعتبر وداع توتي في الملعب الأولمبي في روما "أوليمبكو" أسطوريًا، قلما حظي نجم بمثله، إذ ذرفت غالبة جماهير روما الدموع لوداع أسطورة الفريق بعد مسيرة دامت 25 عامًا، إذ لم يغادر توتي نادي روما منذ انضمامه إليه.

وقالت وسائل الإعلام الأميركية إن توتي مرشح للانضمام لنادي ميامي، الذي يملكه النجم الإيطالي، باولو مالديني، ويشرف عليه المدرب والنجم السابق، أليساندرو نيستا، إذ قدم النادي، بحسب التقارير، عرضًا لتوتي.

 وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية من جهتها أيضًا العرض المقدم لنجم روما مشيرة إلى أن ميامي يريد من توتي إكمال مشواره وعدم اعتزال كرة القدم، وذلك من خلال توجيه دعوة للاعب لزيارة منشآت النادي ومن بعدها اتخاذ القرار بالانضمام لصفوف فريق ميامي الأميركي.

ولم يؤكد توتي مسألة اعتزاله كرة القدم أو رحيله عن النادي في ذات الوقت خلال حفل الوداع المهيب الذي نظمه النادي وجماهير فريق الذئاب، عقب أن خاض اللاعب الأحد الماضي، آخر مباراة له، بقميص "الجيالوروسي" أمام جنوى في ختام الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

التعليقات