ريال مدريد يقدم عرضا جديدا للتعاقد مع مبابي

قالت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم الإثنين، إن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا جديدًا لنادي موناكو الفرنسي، للظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي

ريال مدريد يقدم عرضا جديدا للتعاقد مع مبابي

النجم الفرنسي كليان مبابي (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم الإثنين، إن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا جديدًا لنادي موناكو الفرنسي، للظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن العرض الجديد الذي قدمه ريال مدريد لموناكو بلغ 118 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قدم عرضين سابقين بقيمة 100 و115 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن آرسنال قدم عرضًا للاعب الفرنسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق.

ويأمل النادي الملكي في بيع لاعبه الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، بمبلغ 70 مليون يورو على الأقل واستخدام أموال الصفقة في التعاقد مع مبابي.

ويُعد اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كليان مبابي، مهاجم فريق موناكو، من أبرز اللاعبين المطلوبين في أندية أوروبا العملاقة هذا الصيف، بعد المستويات المبهرة التي قدمها مع موناكو في الموسم الماضي، وساهم في تحقيق الفريق للقب الدوري الفرنسي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر ريال مدريد المرشح الأول لخطف الجوهرة كليان مبابي، وذلك لعدة أسباب أبرزها المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، الذي يعتبره لاعب موناكو مثله الأعلى.

التعليقات