لاعب آرسنال يتحدث عن إمكانية عودته لبرشلونة

وأشار بيليرين في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، إلى عدم وجود أي مفاوضات معه لانتقاله إلى برشلونة، مضيفًا في الوقت ذاته "أتابع كل ما يتردد في هذا الشأن، فالحديث عن اهتمام برشلونة بالتعاقد معي

لاعب آرسنال يتحدث عن إمكانية عودته لبرشلونة

اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين (أ ف ب)

نفى هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال الإنجليزي، وجود أي مفاوضات رسمية معه للعودة مجددًا إلى صفوف فريقه القديم برشلونة الإسباني.

وأشار بيليرين في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، إلى عدم وجود أي مفاوضات معه لانتقاله إلى برشلونة، مضيفًا في الوقت ذاته "أتابع كل ما يتردد في هذا الشأن، فالحديث عن اهتمام برشلونة بالتعاقد معي يسعدني كثيرًا، ولكن مصيري ليس بيدي".

وعن المدرب الجديد لبرشلونة إيرنيستو فالفيردي، قال "في إنجلترا من الصعب أن ترى كل مباريات الدوري الإسباني، فهم يعرضون مباريات ريال مدريد أو برشلونة، لكنني رأيت بعض مباريات بيلباو، وفالفيردي مدرب يحب كرة القدم، وأعتقد أنه سيكون مدربًا جيدًا لبرشلونة".

واختتم عن علاقته بلاعبي نادي برشلونة وقال "نحن في علاقة جيدة منذ ان لعبنا كأس أوروبا ولدينا أجواء جيدة في الفريق بشكل عام".

وأبدى المدافع الإسباني الشاب، حزنه لعدم تأهل فريق آرسنال الإنجليزي لدوري الأبطال الموسم المقبل لأول مرة منذ سنوات طويلة، معلقا "كل اللاعبين بالأندية الكبيرة يريدون المشاركة في دوري الأبطال".

وأكدت تقارير صحفية عديدة، أن بيليرين ضمن الصفقات التي يريدها إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة.

التعليقات