أومتيتي: الموسم الماضي لم يكن عاديا بالنسبة لبرشلونة

وصف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا موسمه مع الفريق الكاتالوني بـ"غير العادي"، معترفا أن كأس ملك إسبانيا تبدو غير كافية بالنسبة لفريق بهذه العظمة

أومتيتي: الموسم الماضي لم يكن عاديا بالنسبة لبرشلونة

اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي (أ ف ب)

وصف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا موسمه مع الفريق الكاتالوني بـ"غير العادي"، معترفا أن كأس ملك إسبانيا تبدو غير كافية بالنسبة لفريق بهذه العظمة.

وأضاف المدافع الفرنسي "إنه فريق كبير يضم لاعبين رائعين، كان يتعين علينا الفوز بالألقاب الأهم مثل الدوري والتشامبيونزليغ"، خلال مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

لكن مدافع ليون السابق لم يقلل من أهمية كأس الملك، قائلا "إنها بطولة، وكل بطولة مهمة".

واعتبر أومتيتي أن البلوغرانا عانى من بعض العثرات التي تسببت في خفض سقف التوقعات بالنسبة للموسم الجاري الذي كان يشهد ارتفاعات وانخفاضات متتالية في المستوى، بينما كان المنافس اللدود ريال مدريد يحقق انتصارًا بعد انتصار.

وحول رحيل لويس إنريكي عن تدريب البارسا، كشف المدافع الشاب ذو الـ23 عاما أنه كان يود استمراره مع الفريق لأنه جعله يتطور، لكنه عاد وذكر بأن المدربين يرحلون وآخرين يأتون في عالم كرة القدم.

أما مدرب الفريق الجديد، إرنستو فالفيردي، فأكد أومتيتي أنه على علم بفلسفته بعد أن أتيحت له فرصة اللعب أمام أتلتيك بلباو أربع مرات هذا العام.

وأضاف "لا أستطيع الانتظار للحديث معه والتدرب وفقا لتعليماته".

التعليقات