تشيلسي يقدم عرضا مغريا لضم مدافع يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي يسعى لتدعيم دفاعاته استعدادًا للمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يقدم عرضا مغريا لضم مدافع يوفنتوس

النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي يسعى لتدعيم دفاعاته استعدادًا للمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم، الأربعاء، إن كونتي وضع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، هدفًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "ثمن بونوتشي يقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني، لكن تشيلسي لن يدفع هذا المبلغ في ظل رغبة يوفنتوس في الحصول على خدمات الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط البلوز".

وأوضحت "تشيلسي على استعداد لتقديم 48 مليون جنيه أسترليني، إضافة للاعب الدولي الصربي ماتيتش، للحصول على خدمات بونوتشي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، اتهم بونوتشي بعدم اتباع تعليماته في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، السبت الماضي، والذي خسره اليوفي (1-4)".

وتابعت "أليغري طالب ببيع اللاعب هذا الصيف للحصول على المال لتدعيم صفوف البيانكونيري، خاصة بعدما أعلن يوفنتوس تمديد عقد مدربه إلى صيف عام 2020".

ويرى أليغري أن هذا الصيف هو الفرصة الأخيرة للحصول على مبلغ مالي كبير من بيع بونوتشي، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وسينخفض ثمنه الصيف القادم في حال استمر في اليوفي.

وفي حال تمت الصفقة، وذهب ماتيتش ليوفنتوس فإن تشيلسي سيسعى لخطف الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط نادي موناكو، والذي ربطته الصحافة بالانتقال للبلوز.

يذكر أنه في حال تمت الصفقة بهذا المبلغ، فإن بونوتشي سيسجل نفسه كأغلى مدافع في العالم، حيث إن جون ستونز الذي انتقل الصيف الماضي من إيفرتون إلى مانشستر سيتي، هو الأغلى حاليًا بعدما انتقل بـ55.6 مليون يورو.

التعليقات