توريس يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن المهاجم المخضرم في صفوف أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، دخل في مفاوضات متقدمة من أجل الانضمام إلى فريق كويريتارو المكسيكي

توريس يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد

النجم الإسباني فرناندو توريس (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن المهاجم المخضرم في صفوف أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، دخل في مفاوضات متقدمة من أجل الانضمام إلى فريق كويريتارو المكسيكي.

وينتهي عقد توريس مع أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وسط توقعات بأن يرحل عن الفريق الذي أحرز له 10 أهداف في الموسم المنقضي حديثا، على الرغم من حاجة أتلتيكو لكل لاعبيه استعدادا للموسم الجديد، بعد تثبيت حرمانه من التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم هذا الصيف.

وأكدت شبكة "إي اس بي ان" أن نادي كويريتارو مهتم بضم توريس الذي سبق له اللعب في صفوف ليفربول وتشيلسي وميلان.

ويحتل كويريتارو حاليا المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري المكسيكي، بعد انقضاء 17 جولة، ما يجعله عرضة للهبوط إلى الدرجة الثانية.

وإذا انتقل توريس إلى الفريق المكسيكي، فإنه لن يكون بمقدوره اللعب معه حتى الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل، وهو اليوم الذي يسمح فيه بدء إجراء تعاقدات مع اللاعبين الأجانب في الملاعب المكسيكية.

واكتسب كويريتارو شهرة كبيرة بعد تعاقده مع النجم البرازيلي رونالدينيو في أيلول/سبتمبر العام 2014، وتشير التقارير الصحفية إلى أن النادي عرض على توريس عقدا مدته عامين، وينص على تقاضيه 3.9 مليون جنيه إسترليني سنويا.

التعليقات