جيرو يحسم مصيره مع المدفعجية

أكد أوليفيه جيرو، مهاجم آرسنال الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف النادي اللندني، رغم تراجع معدل مشاركاته في مباريات الفريق، الموسم المنصرم

جيرو يحسم مصيره مع المدفعجية

النجم الفرنسي أوليفيه جيرو (أ ف ب)

أكد أوليفيه جيرو، مهاجم آرسنال الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف النادي اللندني، رغم تراجع معدل مشاركاته في مباريات الفريق، الموسم المنصرم. 

وقال جيرو في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، على هامش تواجده بمعسكر منتخب فرنسا "يتبقى في عقدي مع آرسنال موسمين أو 3، لذا فإن مستقبلي مع هذا الفريق، وأشعر بسعادة كبيرة معه، وأحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد ذلك لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل". 

وأضاف المهاجم الفرنسي الدولي "بالطبع أعلم أن تراجع مشاركاتي مع الفريق أمر يعود لي، ولكن من المهم معرفة وجهة نظر المدير الفني".

 وأكد أنه منزعج من الانتقادات التي يتعرض لها كثيرًا طوال مسيرته مع منتخب فرنسا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنها تحفزه على بذل أقصى ما لديه، والظهور بشكل أفضل. 

واختتم جيرو "تقييم مستوى المهاجم يتوقف على عدد الأهداف التي يحرزها، وترجمة المجهود الذي يقدمه الفريق بالكامل، ففي المباراة الأخيرة أمام باراغواي، حالفني التوفيق وسجلت ثلاثة أهداف، وأعلم الفارق بيني وبين النجم الكبير جان بيير بابان، الذي أعتبره مثلي الأعلى".

التعليقات