زيدان يطلب التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق

يبحث الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدعيم هجوم فريقه ريال مدريد للموسم المقبل، في ظل التكهنات الكبيرة برحيل المهاجم الشاب ماريانو دياز، الذي كان مهاجمًا احتياطيًا في الفريق بالموسم المنصرم

زيدان يطلب التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

يبحث الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدعيم هجوم فريقه ريال مدريد للموسم المقبل، في ظل التكهنات الكبيرة برحيل المهاجم الشاب ماريانو دياز، الذي كان مهاجمًا احتياطيًا في الفريق بالموسم المنصرم.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن زيدان طلب التعاقد مع المهاجم الشاب بورخا مايورال، والذي انتقل مؤخرًا من ريال مدريد كاستيا إلى فولفسبورغ الألماني.

وقال مايورال، في تصريح سابق عن مشاركته في بطولة أوروبا تحت 21 عاما "من المؤكد أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم في هذه البطولة، إنها فرصة عظيمة".

وانتقل مايورال من ريال مدريد كاستيا، إلى فريق فولفسبورغ الألماني، في الصيف الماضي ولعب مع الفريق الألماني 21 مباراة، خاض فيها 426 دقيقة، سجل فيها هدفين فقط، ولكن هذا لم يمنع زيدان من الثقة باللاعب ليكون مهاجمًا للفريق الأول الموسم المقبل بدلًا من ماريانو.

يذكر أن زيدان أشرك مايورال في عدة مباريات في الفريق الأول، لذا فإنه ليس من الغريب أن يثق زيدان باللاعب مجددًا رغم عامه السيء في ألمانيا.

التعليقات