ليفربول وسان جيرمان ينضمان لصراع التعاقد مع مبابي

قالت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الأحد، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بات خطرًا وتهديدًا حقيقيًا لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يريد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي مهاجم فريق موناكو

ليفربول وسان جيرمان ينضمان لصراع التعاقد مع مبابي

النجم الفرنسي كليان مبابي (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الأحد، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بات خطرًا وتهديدًا حقيقيًا لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يريد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي مهاجم فريق موناكو.

ووفقًا لما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، أنتيرو هنريك، بدأ مشواره مع الفريق الباريسي بشكل فعال للغاية، حيث كانت أولى خطواته الاتصال بالمقربين من اللاعب الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم موناكو.

واستند أنتيرو هنريك على العلاقة الجيدة بين إدارة باريس سان جيرمان ونظيرتها في موناكو، كما كشفت الصحيفة الفرنسية عن لقاء بين يورغن كلوب مدرب ليفربول، وممثلي اللاعب، حيث سيكون ليفربول على استعداد لتقديم 100 مليون يورو لضم النجم الشاب.

من جانب آخر، يعتبر نادي ريال مدريد الإسباني أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الفرنسي الشاب، حيث قدم عرضين أولهما كان بقيمة 100 مليون يورو، والثاني بقيمة 115 مليونًا، وسيقدم عرضًا ثالثًا بقيمة 135 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية إلى أن موناكو لا يريد بيع اللاعب، وسيجتمع مع عائلته هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التوصل لاتفاق لاستمرار اللاعب لعام قادم في موناكو.

وكان مبابي سئل عن إمكانية لعبه دقائق أقل في حال انتقاله لفريق كبير فأجاب "لماذا ألعب أقل إذا كنت لاعبًا كبيرا؟ لا أعرف أين سأكون، ولكني لست خائفًا".

التعليقات