مدرب البرتغال يتحدث عن مواجهة روسيا

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي، عشية لقاء منتخب روسيا المضيف، في ثاني جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات "لا أعرف ما هي كرة القدم الممتعة، أنا أعرف كرة القدم التي تعجبني، لا يهمني تقديم

مدرب البرتغال يتحدث عن مواجهة روسيا

المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس (أ ف ب)

أوضح مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم، فرناندو سانتوس، أنه يفضل أن يكون فريقه بطلا على أن يقدم كرة قدم ممتعة.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي، عشية لقاء منتخب روسيا المضيف، في ثاني جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات "لا أعرف ما هي كرة القدم الممتعة، أنا أعرف كرة القدم التي تعجبني، لا يهمني تقديم كرة قدم ممتعة إن لم أكن بطل أوروبا".

وكان على المدرب أن يجيب مرة أخرى، مثل أول مؤتمر له في البطولة، على أجواء المنتخب، واستعداد نجمه كريستيانو رونالدو، الذي ازدادت الشائعات حول رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

وأكد سانتوس "لدينا مباراة هامة، كريستيانو مستعد تماما للقاء".

وفيما يخص المنتخب المضيف، قال المدرب البرتغالي "روسيا ليست مثلما كانت في بطولات أخرى، هي خصم معقد يلعب في بلده، ويمر بفترة تجديد دماء مع مدربه الجديد، ولم يتوقف عن التحسن خلال الأشهر الماضية، ولديه لاعبون على مستوى فني مميز".

ولم يرد سانتوش الكشف عما إذا كان سيدخل تغييرات على تشكيلة "الدروع الخمس"، في مباراة اليوم عن لقاء المكسيك الذي فرط في الفوز به في الثواني الأخيرة، وأرجأ الأمر لليوم.

يذكر أن روسيا تتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها في الافتتاح على نيوزيلندا المتذيلة بهدفين نظيفين، فيما يأتي منتخبا البرتغال والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراتهما الأولى.

التعليقات